PDA

View Full Version : ســــاعدوني على تنصيب ويندوز اكس بي مع أب

ejlal
May 5th, 2011, 05:00 PM
الســــــلام عليــــــــكم و رحمة الله و بركاتـــه

كيف الأحوال إن شاء الله الجميع بخير؟..الحمدلله..

I have Ubuntu 11.04installed in my machine, i need to have windows xp sp3 in a dual boot arrangement..i have done it the other way successfully(windows installed first) but i've heard or read somewhere its a different process.. plz help me because i dont have time to google it and beside i cant take the risk of trying untested methods.

ejlal@ejlal-TOSHIBA-NB100:~$ sudo fdisk -l

Disk /dev/sda: 80.0 GB, 80026361856 bytes
255 heads, 63 sectors/track, 9729 cylinders
Units = cylinders of 16065 * 512 = 8225280 bytes
Sector size (logical/physical): 512 bytes / 512 bytes
I/O size (minimum/optimal): 512 bytes / 512 bytes
Disk identifier: 0x00046029

Device Boot Start End Blocks Id System
/dev/sda1 * 1 1216 9764864 83 Linux
/dev/sda2 1216 9484 66406400 83 Linux
/dev/sda3 9484 9730 1976321 5 Extended
/dev/sda5 9484 9730 1976320 82 Linux swap / Solaris

و نسيت تقريبا انتو حتكونو محتاجين ياتو معلومات بالضبط فذكروني انتو محتاجين تعرفو شنو؟

في زول يعرف لي كيف كنا بندخل نسخة الويندوز من الاسطوانة و نخليها تبوت من اليو اس بي؟ برضو نسيت دي:confused: ..محتاجاها عشان جهازي ما فيهو مشغل اسطوانات..

انا محتاجة للموضوع ده قبل يوم الاحد و محتاجاهو شديد جدا خالص قبل يوم الاربعاء](*,)

ماعارفه انا كتبت عربي و انجليزي ليه!!!

جزاكم الله خيرا

mhmdfoss
May 5th, 2011, 11:59 PM
وعليكم السلام اجلال
كيف اخبارك انشا الله كلو تمام

دا موضوع الوندوز xp من الفلاش

installing Windows XP on a netbook without a CD-ROM drive. The instructions were written specifically for the HP 2133 Mini-Note, a computer I donít actually have any more. But for the most part, the complex set of instructions will help you prep a USB flash drive, copy the Windows XP installation files from a CD (using another computer) to the USB stick, and then install Windows on a netbook.

But it turns out thereís an easier way. A much easier way. My colleague Lee Mathews at Download Squad turned me onto WinToFlash today. Basically, all you need to do is insert your Windows CD into a computer with a disc drive, plug in a 2GB or larger USB flash drive, and run WinToFlash. Itíll do the rest of the work, and when youíre done, you just need to plug the USB flash drive into a netbook and boot from the flash drive. The trick for doing that varies from netbook to netbook. On most Asus models you hit the Esc button during boot.

WinToFlash works with Windows XP, Vista, and 7 as well as Windows Server 2003 and 2008.

I found the download link at WinToFlash was a bitÖ broken. But you can download the program from Softpedia.

ejlal
May 6th, 2011, 11:19 AM
وعليكم السلام اجلال
كيف اخبارك انشا الله كلو تمام

دا موضوع الوندوز xp من الفلاش

installing windows xp on a netbook without a cd-rom drive. The instructions were written specifically for the hp 2133 mini-note, a computer i donít actually have any more. But for the most part, the complex set of instructions will help you prep a usb flash drive, copy the windows xp installation files from a cd (using another computer) to the usb stick, and then install windows on a netbook.

But it turns out thereís an easier way. A much easier way. My colleague lee mathews at download squad turned me onto wintoflash today. Basically, all you need to do is insert your windows cd into a computer with a disc drive, plug in a 2gb or larger usb flash drive, and run wintoflash. Itíll do the rest of the work, and when youíre done, you just need to plug the usb flash drive into a netbook and boot from the flash drive. The trick for doing that varies from netbook to netbook. On most asus models you hit the esc button during boot.

Wintoflash works with windows xp, vista, and 7 as well as windows server 2003 and 2008.

I found the download link at wintoflash was a bitÖ broken. But you can download the program from softpedia.

السلام عليكم
الحمدلله كلو تمام

جزاك الله خيرا...جاري تحميل البرنامج.

ejlal
May 6th, 2011, 04:29 PM
السلام عليكم

انا مشيت فتشت و لقيت الصفحة دي (http://apcmag.com/how_to_dual_boot_linux_and_windows_xp_linux_instal led_first.htm?page=1) بس هي محتاجة تحديث لانها لي 9.04 و انا شغالة بي اخر اصدار
طيب دي الخطوات المفروض اعملها و صوبوني إن اخطأت
1 مفروض اعمل
back up copy of my grub
كيف اعرف انا اساسا شغالة بي ياتو نسخة ؟ و انا افتكر اني شغالة بي قرب 2 من وين اقدر اعمل باك اب للفايل يعني وروني موقعو وين في /

2 مفروض اعمل فسحة في الهارديسك لي ويندوز طيب انا اساسا عندي الهوم فولدر في بارتشن براهو معناتا اشيل من الهوم بارتشن شوية سعة للوندوز؟ طيب و هل ياتري حا اقدر اتصفح الهوم بارتشن حقتي لمن ان شاءالله انزل الويندوز من داخل الويندوز ولا ﻷ؟

3 اشغل اللابتوب من اليوسبي و انزل الويندوز (عادي جدا؟) و اختار المساحة الفضيتها قبيل المفروض حا الاقيها مكتوب عليها
unallocated ?

4
المفروض ارجع القرب لكن النقطة دي مافهمتها من الشرح الفي الصفحه دي (http://apcmag.com/how_to_dual_boot_linux_and_windows_xp_linux_instal led_first.htm?page=5) اشرحوهو لي بالعربي

طيب يعني انا محتاجة يو أس بي يكون فيهو اولا
gparted
ويو اس بي يكون فيهو ويندوز
هل محتاجة كمان اجيب لي و احد و اعمل فيهو نسخة من ابنتو؟
:confused::confused::confused::confused::confused: :confused:

moe19790
May 6th, 2011, 05:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخت اجلال

طبعا اول حاجة معليش ع العربي التعبان
ثانتيا، لو كنتي كتبتي مواصفات الجهاز بتاعك كان ممكن نديكي حل مناسب واسهل من خطوات الحل الحنسردها ان شاء الله
لغايه ما تدينا مواصفات جهازك العايز اعرفو انتي عايزه وندوز مع الابنتو ليه؟ محتاجة برنامج ما بيشتغل مع الا مع الويندوز؟ وﻻ ﻻهداف تعليميه عايزه الطريقة وخلاص؟
ﻻنو لو الموضوع موضوع برنامج معين وبس يبقا الحل الاحسن والاسهل وخصوصا لو كان جهازك بمواصفات معقولة شويه انك تستخدمي الفيرشوال بوكس
www.virtualbox (http://www.%3Cb%3Evirtualbox%3C/b%3E).org

بتنزلي الويندوز جوا الاوبنتو وتقدري تشتغلي بيهو عادي زيالويندوز، المريح ف الموضوع انو ما بتطري تعملي ريبووت كل مره وانو حتا لو انضربفايرسممكن يرجع سريع "دا ف حالة عملتي نسخة احتيطاي من الصوره الحتنزيليها او الهارديسك الافتراضي"

اما اذا كنت مصره ع موضوع الاتنين فانشاء الله بنديكي الحل شايف تقريبا تلت المشكله حلوها ليكي بتاعت البوت من يو اس بي :)

وشكرا

ejlal
May 6th, 2011, 06:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخت اجلال

طبعا اول حاجة معليش ع العربي التعبان
ثانتيا، لو كنتي كتبتي مواصفات الجهاز بتاعك كان ممكن نديكي حل مناسب واسهل من خطوات الحل الحنسردها ان شاء الله
لغايه ما تدينا مواصفات جهازك العايز اعرفو انتي عايزه وندوز مع الابنتو ليه؟ محتاجة برنامج ما بيشتغل مع الا مع الويندوز؟ وﻻ ﻻهداف تعليميه عايزه الطريقة وخلاص؟
ﻻنو لو الموضوع موضوع برنامج معين وبس يبقا الحل الاحسن والاسهل وخصوصا لو كان جهازك بمواصفات معقولة شويه انك تستخدمي الفيرشوال بوكس
www.virtualbox (http://www.%3Cb%3Evirtualbox%3C/b%3E).org

بتنزلي الويندوز جوا الاوبنتو وتقدري تشتغلي بيهو عادي زيالويندوز، المريح ف الموضوع انو ما بتطري تعملي ريبووت كل مره وانو حتا لو انضربفايرسممكن يرجع سريع "دا ف حالة عملتي نسخة احتيطاي من الصوره الحتنزيليها او الهارديسك الافتراضي"

اما اذا كنت مصره ع موضوع الاتنين فانشاء الله بنديكي الحل شايف تقريبا تلت المشكله حلوها ليكي بتاعت البوت من يو اس بي :)

وشكرا

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عادي كلنا العربي حقنا خطير ما مشكلة

مواصفات جهازي كالاتي

Toshiba NB100 1GB RAM, 80GB HDD
CPU Intel Atom 1.6GHz

ejlal@ejlal-TOSHIBA-NB100:~$ uname -a
Linux ejlal-TOSHIBA-NB100 2.6.38-5-generic #32-Ubuntu SMP Tue Feb 22 16:09:46 UTC 2011 i686 i686 i386 GNU/Linux

للامانة كده ما عارفة محتاجين تعرفو شنو فوريني داير تعرف شنو؟

طيب نجي لي انا دايرة الويندوز ليه: انا محتاجة للويندوز عشان ادخل غرف محادثة صوتية محتاجة انو الغرفة تفتح لي سريع و تكون شغالة بدون تعليق ولا بطء و تاني شيء لازم النت يكون كويس ..حل الفيرشول بوكس ما نافع معاي لانو اولا انا بدخل النت بي الويرلس و علي بال ما يجيني بيكون اساسا نت ضعيف و غير كده الفيرشول بوكس بيزهجني لانو نسخة الويندوز المنزلها ليهو بتعلق لي كتير (حالتي مديها نسبة كويسة من الرام )و انا بكون محتاجة اشارك مع الناس بالصوت و اتابعهم عشان اعرف اكتب فانا جربتو و خذلني و بقيت الحل ده دايره استبعدوا مرة واحدة... تانيا اغلب البرامج البكون محتاجاها بتكون بتاعة محادثة صوتية ما مدعومة في ابنتو وما بتشتغل بي واين بحتاج ليها موسميا زي
beyluxe
inspeak
..غير كدة ما عندي اي استخدام ليهو تاني لاني ما استخدمتو طولت

moe19790
May 6th, 2011, 06:45 PM
NB-100 :)
شغالة بي نت بوك وعايزه يشتغل معاكي الفيرتشوالب بوكس كويس؟ حرام عليكي هو ممكن في حالة انك نزلتي Lubutu
ﻻنو اخف بكتير ماعلينا
بالرغم من انو الموضوع ماليهو علاقة من تجربه شخصية لمن تعملي سيت اب للشبكة جوا الفيرتشوال بوكس خلي الكونكشن بريدج ما نات كدا بيسرع الكونكشن وبيخليهو يشوف باقي الشبكة لو في شيرز

نرجع للموضوع الاساسي
لو عندك نسخه ايزو من الابنتو يبقا حليتي جزء كبير من المشكلة اعملي بوت اب ديسك
من سيستم و ادمنستريشن

طبعا انا ماعارف تقسيمات الهارديسك بتاعت فاتكلم ع اساس انهم تقسيمة وحده او في بارتيشن منهم فيهو فاضي كتير

اعملي بووت من اليو اس بي بتاعك كانك عايزت تنزلي الابنتو عادي لغايه ما توصلي مرحلة اختاير الهارديسك طبعا هن بتمشي ع ادفانس وتختاري الديسم العايزت تقصي منو وبتعملي ريسايس وتعملي ليهو فورمات ب NTFS

دا خلصنا تلت الموضوع

تعملي وندوز ف يو اس بي زي ما اقترح الاخ mhmdfoss

انا شخصيا جربت الوين تو فلاش برنامج ظريف ويفك ازمه فعلا المشكلة ع ما اعتقد انو بيشتغل ع ويندوز بس
فيبقا ﻻزم تشوفي ليكي جهاز شغال بويندوز وفيهو سي دي روم وتشغلي البرنامج وتعملي نسخة الويندوز تعملي بووت من اليو اس بي وتنزلي الويندوز عادي ﻻنو اصلا حيشوف الجزء الفرماتناهو قبيل والباقي حيعتبرو مامفرمت ودي المشكلة لو عملتي بووت طوالي من الويندوز قبل ما تجهزي ليهو بارتيشن ﻻنو ف احتمال لابئس بيهو انو يدمر ليكي فايلاتك

بعد ما تعملي الكلام دا كلو حيكون البوت لودار اختفي طبعافبترجعيهو حسب شرح الاخوان ماقصرو ف الرابط دا شرح بالتفصيل حفاظا ع مجهود الاخوان دا الرابط الاصلي
http://www.linuxac.org/forum/entry.php?121-%C7%D3%CA%DA%C7%CF%C9-%C7%E1-boot-%DD%EC-grub-2&goto=prev

او

http://www.damasgate.com/vb/t96931/

MOe!

ejlal
May 6th, 2011, 07:23 PM
@Moe

NB-100 :)
شغالة بي نت بوك وعايزه يشتغل معاكي الفيرتشوالب بوكس كويس؟ حرام عليكي هو ممكن في حالة انك نزلتي Lubutu

ﻻنو اخف بكتير ماعلينا

الجهاز جا بي ابنتو و كان الرام 512 بس!!و ماشاءالله شغال كويس ليهو سنتين:D

بالرغم من انو الموضوع ماليهو علاقة من تجربه شخصية لمن تعملي سيت اب للشبكة جوا الفيرتشوال بوكس خلي الكونكشن بريدج ما نات كدا بيسرع الكونكشن وبيخليهو يشوف باقي الشبكة لو في شيرز

معلومة جديدة و ان شاءالله ما احتاج ليها لاني ما ناوية اشوف الفيرشول بوكس في لابتوبي تاني إن شاءالله

نرجع للموضوع الاساسي
لو عندك نسخه ايزو من الابنتو يبقا حليتي جزء كبير من المشكلة اعملي بوت اب ديسك

من سيستم و ادمنستريشن

عندي نسخة من الابنتو الحمدلله

طبعا انا ماعارف تقسيمات الهارديسك بتاعت فاتكلم ع اساس انهم تقسيمة وحده او في بارتيشن منهم فيهو فاضي كتير

انا مقسماهو علي اساس الهوم فولدر قاعد في بارتيشن براهو و ال/ قاعد في بارتيشن براهو..طيب بيقولو حا احتاج 10 قيقا للويندوز كده كفاية؟

اعملي بووت من اليو اس بي بتاعك كانك عايزت تنزلي الابنتو عادي لغايه ما توصلي مرحلة اختاير الهارديسك طبعا هن بتمشي ع ادفانس وتختاري الديسم العايزت تقصي منو وبتعملي ريسايس وتعملي ليهو فورمات ب NTFSأو ادخل ف خيار استعمال ابنتو من غير تغيير نظام الكمبيوتر و اقسم الهارديسك بي جي بارت ؟مش كده احسن ؟

انا شخصيا جربت الوين تو فلاش برنامج ظريف ويفك ازمه فعلا المشكلة ع ما اعتقد انو بيشتغل ع ويندوز بس

فيبقا ﻻزم تشوفي ليكي جهاز شغال بويندوز وفيهو سي دي روم وتشغلي البرنامج وتعملي نسخة الويندوز تعملي بووت من اليو اس بي وتنزلي الويندوز عادي ﻻنو اصلا حيشوف الجزء الفرماتناهو قبيل والباقي حيعتبرو مامفرمت ودي المشكلة لو عملتي بووت طوالي من الويندوز قبل ما تجهزي ليهو بارتيشن ﻻنو ف احتمال لابئس بيهو انو يدمر ليكي فايلاتك

عندي جهاز فيهو ويندوز ونزلت البرنامج ولله الحمد

بعد ما تعملي الكلام دا كلو حيكون البوت لودار اختفي طبعافبترجعيهو

الروابط دي علي ياتو بوت لودر انا قريت انو

grub is located in /boot/grub/menu.lst
i think mine is grub2 ..where do i find it in my system?

moe19790
May 6th, 2011, 07:30 PM
انتي مفروض تعرفي البارتشن مش اللوكيشن، ﻻنوهواصلاحيعمل ليهو ري انستول، فمافي داعيتعملي باك اب اتبعي الخطةات عشات تعرفي انو نازل في ياتو بارتشن :)

توقاعاتي انو في sda1 عندك

المهم بتزليهو حسب الوت بت بتاع الهارديسك 0 1 2 حسب التسميه :)

moe19790
May 6th, 2011, 07:34 PM
as a side note, i think all ver. after 9.10 iz using grub2

MOe!

ejlal
May 6th, 2011, 07:49 PM
Disk /dev/sda: 80.0 GB, 80026361856 bytes
255 heads, 63 sectors/track, 9729 cylinders
Units = cylinders of 16065 * 512 = 8225280 bytes
Disk identifier: 0x00046029

/dev/sda1 * 1 1216 9764864 83 Linux
/dev/sda2 1216 9484 66406400 83 Linux
/dev/sda3 9484 9730 1976321 5 Extended
/dev/sda5 9484 9730 1976320 82 Linux swap / Solaris

Disk /dev/sdb: 504 MB, 504365056 bytes
5 heads, 20 sectors/track, 9850 cylinders
Units = cylinders of 100 * 512 = 51200 bytes
Disk identifier: 0x00000000

/dev/sdb1 * 3 9851 492425+ 6 FAT16
sالبوت قاعد في
sda1
صاح؟
من الرابط الاول الرسلتو مفروض اعمل الخطوة دي اللي هي رقم خمسة

5 - أكتب ما يلي في الترمينال :

كود PHP:
gksudo gedit /boot/grub/menu.lst

لمن اعملها حسي في جهازي بتفتح لي فايل فاااااااااااااااااضي افتكر لانو هم مابتكلمو عن
grub2
???
ولا شنو؟

moe19790
May 6th, 2011, 08:19 PM
ههههههههههههههههه طبعا ﻻزم يكون فاضي ﻻنو عامل السن يبدو اثر علي التركيز دا البيحصل لمن تكون شغال بعشرميه جهاز وكل واحد شغل بمنظر تاني :)

الخطوات السابقة دي لجرب اقل من 1.97

طيب بما انها قلبت حصة انا انصحك بالكتباب دا فيهو تفصيل وشرح ممل للفكره

http://www.2shared.com/document/yOJsT2cR/___.html

لو عايزه المختصر المفيد يبقا دا
http://www.linuxac.org/forum/entry.php?121-%C7%D3%CA%DA%C7%CF%C9-%C7%E1-boot-%DD%EC-grub-2

شغاله مع 10,4 مع التجربه واكيد حتشتغل معاكي ﻻنو نفس الاصداره

لكن نزلي الكتاب ما كبير حوالي ميقا ونص شرحو لزيز بدل ما الوحيد يكتب من غير ما يستوعب :)
ومعليش ع السهو الفوق ان شاءالله نكون عوضناها ليكي ب كدا :)

ejlal
May 6th, 2011, 08:34 PM
ههههههههههههههههه طبعا ﻻزم يكون فاضي ﻻنو عامل السن يبدو اثر علي التركيز دا البيحصل لمن تكون شغال بعشرميه جهاز وكل واحد شغل بمنظر تاني :)

الخطوات السابقة دي لجرب اقل من 1.97

طيب بما انها قلبت حصة انا انصحك بالكتباب دا فيهو تفصيل وشرح ممل للفكره

http://www.2shared.com/document/yOJsT2cR/___.html

لو عايزه المختصر المفيد يبقا دا
http://www.linuxac.org/forum/entry.php?121-%C7%D3%CA%DA%C7%CF%C9-%C7%E1-boot-%DD%EC-grub-2

شغاله مع 10,4 مع التجربه واكيد حتشتغل معاكي ﻻنو نفس الاصداره

لكن نزلي الكتاب ما كبير حوالي ميقا ونص شرحو لزيز بدل ما الوحيد يكتب من غير ما يستوعب :)
ومعليش ع السهو الفوق ان شاءالله نكون عوضناها ليكي ب كدا :)

طيب الحمدلله ما طلعت انا المسهيه .. انا ان شاءالله اجرب الرابط بتاع المختصر المفيد اما الكتاب ما عندي ليهو اي طريقة و لا حتي لو كان حيتكلم ويفهم روحو برااهو و يارب ما احتاج ليهو

جزاك الله خيرا وان شاءالله لمن اعمل
al daul boot
تنجح و ما احتاج لي مساعدة تانية

شـــــكراً

ejlal
May 7th, 2011, 12:42 AM
السلام عليكم
wintoflash
ما اشتغل معاي بيديني مسج
incorrect path of windows source file

في برنامج تاني؟

moe19790
May 7th, 2011, 11:16 AM
لو النسخة سليمة مفروض يشتغل
طبعا اليندوز سورس المقصوود بيهو السي دي مش النسخة الفي الهارديسك
اتاكدي انو انتي حتي ولو كانت الاختيارات صح انك تعمليها مانول
يعني دوسي علي اختيار سورس واختاري الاسطوانه
ودوسي ع اختيار ديستينيشن واختاري اليو اس بي

مفروض باذن الله تظبط معاكي

:)

ejlal
May 7th, 2011, 02:26 PM
لو النسخة سليمة مفروض يشتغل
طبعا اليندوز سورس المقصوود بيهو السي دي مش النسخة الفي الهارديسك
اتاكدي انو انتي حتي ولو كانت الاختيارات صح انك تعمليها مانول
يعني دوسي علي اختيار سورس واختاري الاسطوانه
ودوسي ع اختيار ديستينيشن واختاري اليو اس بي

مفروض باذن الله تظبط معاكي

:)

AlSalam Alykum

Finally i got windows to install in my laptop successfuly alhamdollillah,,i hate wintoflash ,,right now i am searching for drivers to get my laptop to go online... i will come in the coming days in shaallah to try to fix the grub thing because i dont see my ubuntu installation....but for now i will just try to get it ready coz i will need windows tomorow inshaallah,,if you find any eeeeaasy guides for me i will appreciate it

if there is any way that i dont have to put my ubuntu liveCd in the usb to have the bootlooder it will be really great.. beause i have only one usb stick:sad:

mwdoo3 mot3eeeb jidn:-(!!

moe19790
May 7th, 2011, 03:58 PM
Glad u solved it. why u hate da win2flash? no one told u its ganna be fun, but u got it working right? that's what its all about.

regarding the one usb thing, ifu already installed the Arabic support, fonts keyboard and everything, u no longer in need for the usb which contains the windows, u can del. it and install ubuntu on it :).

i assume from your post that you didn`t manage to reinstall the grub?

what did go wrong exactly? or u didn`t try cuz u don`t have the ubuntu usb?

MOe!

ninja_style
May 7th, 2011, 04:14 PM
hi moe, nice to see you again bro. Why you didnt tell her about the ide/sata to usb adapter you gave me?

ejlal
May 7th, 2011, 05:52 PM
السلام عليكم

glad u solved itالحمدلله

why u hate da win2flash? No one told u its ganna be fun, but u got it working right? That's what its all about.انا قبل كدة استعملت برنامج اسهل من ده عشان احول الويندوز لليو اس بي بس نسيتو كل المتزكراهو ان كلو الوان كده..و البرنامج حقكم ده ابي كولو كلو يشتغل لي امبارح كل مرة يقول لي
incorrect window file sourece path
حسي زاتو ما متزكرة اشتغل كيف لكن تقريبا من ملف جوه السي دي افتكر
i386
الحمدلله اشتغل

regarding the one usb thing, ifu already installed the arabic support, fonts keyboard and everything, u no longer in need for the usb which contains the windows, u can del. It and install ubuntu on it :).زي ما قلت ليك فوق عشان ما متزكرة اشتغل لي كيف فخائفة احتاج ليهو و ما يشتغل لي تاني..لاقدر الله

i assume from your post that you didn`t manage to reinstall the grub?

What did go wrong exactly? Or u didn`t try cuz u don`t have the ubuntu usb?حاليا راسي طرشق من امبارح كفاني اني الحمدلله نزلت الويندوز و شغال و الدرايفرات كمان يعني ما بقدر اجازف و اعمل لي اي خطوة ما متأكدة منها عشان ما اضطر اكسر جهازي !!

جزاك الله خيرا

moe!

moe19790
May 7th, 2011, 07:23 PM
ههههههههههههههههههه طيب الحمد لله،

ع العموم لمن تكوني محتاجة ترجعي القرب بتلقي البوست الفوق، بالمناسبه انتي حسي لو عندك ملففالبارتشن بتاع اللينوكس وحتاجاهو برضو لازم تبوتي من لايف سي دي عشان تعملي ليهو كوبي، الا لو كنتي عملتي باك اب برا :) فموضوع الايف سي دي معلق فيكي معلق فيكي :)

Hey Ninja? Sup bro give me a call plz :)

MOe!

ejlal
May 12th, 2011, 09:35 PM
ههههههههههههههههههه طيب الحمد لله،

ع العموم لمن تكوني محتاجة ترجعي القرب بتلقي البوست الفوق، بالمناسبه انتي حسي لو عندك ملففالبارتشن بتاع اللينوكس وحتاجاهو برضو لازم تبوتي من لايف سي دي عشان تعملي ليهو كوبي، الا لو كنتي عملتي باك اب برا :) فموضوع الايف سي دي معلق فيكي معلق فيكي :)

moe!

السلام عليكم

أخيرا ولله الحمد تمت المهمة بنجاح..استخدمت حل من الكتاب اللفي البوست الفوق و حاليا الجهاز بيفتح معاي ويندوز و لينكس :d
و نقلت الملفات البحتاج ليها في الويندوز من اللينكس بعد ما عملت ماونت لي بارتشن الويندوز..و طبعا انا حتت اعمل باك اب دي ما عندي طوالي بجازف بي ملفاتي و لحدي الليلة ما اتزكر حصلت لي اي حادثة بتاعت ضياع ملفات ..ماشاءالله تبارك الله..ان شاءالله في المستقبل اعمل حسابي اكتر

ان شاءالله يوم كده ارجع و اكتب الخطوات من البداية للنهاية احتمال زول يحتاج ليها زيي..ولا انا زاتي انسي كانو بيعملوها كيف!!

moe19790
May 18th, 2011, 06:43 PM
مبروووووووك وان شاء الله ما تحصل ليكي حادث ضياع ملفات :)
MOe!

ejlal
December 8th, 2011, 10:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا رب تكونو بي خير

ان شاءالله يوم كده ارجع و اكتب الخطوات من البداية للنهاية احتمال زول يحتاج ليها زيي..ولا انا زاتي انسي كانو بيعملوها كيف!!

شر البلية ما يضحك..طبعا ما رجعت كتبت الخطوات وللاسف حاليا انا فعلا نسيت كانو بيعملوها كيف..لو في زول يقول لي بطريقة بسيطه ربنا يجزيهو خير

moe19790
December 14th, 2011, 08:17 AM
Ejlal,

Its been ages since the last time we heard from you :). So, what's the problem this time? :)

MOe!

ejlal
December 14th, 2011, 11:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..كنت عايزة اعرف كيف انزل الويندوز مع الابنتو..والحمد لله المشكلة اتحلت..وتمت المهمة بنجاح

ejlal,

its been ages since the last time we heard from you :smile:. So, what's the problem this time? :smile:

Moe!

ما انا بقيت شغالة بالويندوز من الوقت داك..مع الخيانة يعني(ابتسامة)..لكن عندي ابنتو بالجهاز برضو بس ما بستخدمو كتير زي اول..وعشان ما تزعلو مني انا نزلت الابنتو في جهازين بالشغل.

يا رب تكون بخير جميعا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته